ارتفعت أسعار الذهب والفضة خلال تعاملات الإثنين، بالتزامن مع اختتام الجولة الأولى من المباحثات بين واشنطن وطهران في سويسرا.
وفي تمام الساعة 08:29 صباحاً بتوقيت بيروت، ارتفعت أسعار الذهب تسليم أغسطس/آب إلى 4202 دولاراً للأونصة، كما ارتفع السعر الفوري للمعدن الأصفر بنسبة 31 دولاراً للأونصة إلى 4187 دولاراً.
أما سعر العقود الآجلة للفضة تسليم يوليو/تموز فقد ارتفع بنسبة %0.75 إلى 65.81 دولاراً للأونصة، في حين ارتفع السعر الفوري للفضة بواقع %1.15 إلى 65.64 دولاراً للأونصة