الاثنين ٢٤ أيلول ٢٠١٨
4 تطبيقات iOS مجانية لفترة محدودة
11-07-2018 | 13:33
4 تطبيقات iOS مجانية لفترة محدودة

إستكمالاً لسلسلة الاخبار التي نقوم بنشرها من وقت لآخر حول العروض التي يوفرها متجر آب ستور لحاملي هواتف آيفون، سنقوم بتعريفكم على 4 تطبيقات شملتها العروض المجانية لليوم.

وسنبدأ الخبر مع تطبيق Noizio الذي يقدم تأثيرات صوتية لتستطيعوا عزل انفسكم عن الضوضاء المحيطة، فمثلا: تستطيعون تشغيل صوت مطر في الخلفية ليساعدكم على الاسترخاء أو زيادة إنتاجية العمل....

وإن لم يعجبكم التطبيق السابق فيمكنكم تجربة تطبيق Cheerleader – Stay Productive الذي تستطيعون من خلاله تستطيع جدولة رسائل محفزة تظهر على شاشة القفل في أوقات معينة من اليوم لتشجيعكم على إنجاز المهام.

أما التطبيق الثالث فيحمل إسم Phoenix Photo Editor وهو محرر صور يضم مجموعة واسعة من الفلاتر والتأثيرات والإطارات مع وظائف أساسية مثل تعديل الضبابية والتعريض والتباين...

ونصل الى التطبيق الرابع والاخير وهو تطبيق Flora للتعرف الفوري على أنواع النباتات والزهور باستخدام الكاميرا.

وجميع التطبيقات المذكورة أعلاه متوفرة بشكل مجاني لفترة قصيرة من الوقت، حيث يمكنكم تنزيلها وتجربتها من خلال الضغط على إسم التطبيق الموجود أسفل النص.

ملاحظة: حتى وقت نشر هذا الخبر كانت التطبيقات مجانية، وربما بعد دقيقة من نشره أو بعد أسبوع يعود السعر الأساسي للتطبيقات، لذلك سارعوا في تحميل التطبيق الذي أعجبكم وانتهزوا الفرصة المجانية.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة