الأربعاء ٢٢ تشرين الثاني ٢٠١٧
4 تطبيقات مجانية لمن معه آيفون
21-04-2017 | 11:37
4 تطبيقات مجانية لمن معه آيفون

في سياق العروض التي يقدمها متجر آب ستور، والتي يوفر من خلالها بعض التطبيقات الموجودة على المتجر مجانا لفترة محدودة قبل ان تعود لسعرها الحقيقي، يستعرض لكم موقع Business Echoes في هذه المقالة عددا من التطبيقات تشملها العروض المجانية.
لذلك إن وجدتم في هذا الخبر تطبيقاً اعجبكم، فسارعوا بتحميله فوراً لأننا لا نعلم الوقت المحدد لعودة التطبيق لسعره الحقيقي.

وتجدر الاشارة الى ان الموقع يقوم بنقل العروض إليكم بطريقة سريعة تساعدكم على الاستفادة منها، وهو يترك الخيار لكم بتحديد ما إذا كانت هذه التطبيقات تناسبكم أو لا تناسبكم، حيث أنه من شبه المستحيل اختبار الخدمات التي تقدمها التطبيقات بشكل تفصيلي قبل نشر الخبر.
وفكرة هذا النوع من الاخبار تتركز على استفادة المستخدمين بسرعة مما هو مطروح مجانا الآن على ان يقرروا لاحقا إبقاء التطبيق على هاتفهم من عدمه.

  • تطبيق Montezuma Puzzle 3
    لعبة ألغاز تتطلب منك وضع القطع السداسيّة ذات الألوان والأنماط الفريدة في المكان المُخصّص لها.
    متوفرة مجانا لوقت محدود وسعرها الاصلي 0.99 دولارا.
    إضغط هنا لتنزيل التطبيق
     
  • تطبيق Chain Breaker
    هي لُعبة مغامرة برسومات 2D وتحتوي على شخصيات مُضحكة، حيث أنه يتطلب منكم التغلب على العقبات، وحل الألغاز، ومحاربة الأعداء.
    متوفرة مجانا لوقت محدود.
    إضغط هنا لتنزيل التطبيق
     
  • تطبيق Persistence
    هذا التطبيق هو عبارة عن أداة بسيطة وسهلة الاستخدام لتحفيزكم على تحقيق أهدافكم وتعقب عاداتكم...
    متوفر مجانا لوقت محدود وسعره الاصلي 1.99 دولارا.
    إضغط هنا لتنزيل التطبيق
     
  • تطبيق Do4Who - To do done different
    تطبيق لإدارة المهام، حيث يأتي بمجموعة قوية من أدوات إدارة المهام وتبسيطها، مع تمكين مستخدم التطبيق من معرفة ما عليه القيام به...  ومن مميزاته الأخرى فصل مهام العمل عن المهام الشخصية... ويمتلك  تطبيق Do4Who - To do done different الكثير من الادوات القوية ضمن مجاله.
    متوفر مجانا لوقت محدود وسعره الاصلي 1.99 دولارا.
    إضغط هنا لتنزيل التطبيق

ملاحظة: حتى وقت نشر هذا الخبر كانت التطبيقات مجانية، وربما بعد دقيقة من نشره أو بعد أسبوع يتم إرجاع السعر الحقيقي للتطبيقات، لذلك سارعوا في تحميل التطبيق الذي أعجبكم وانتهزوا الفرصة المجانية.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة