الأحد ٢١ تشرين أول ٢٠١٨
واتساب يعطي آيفون ويهمل الباقين
12-02-2018 | 13:18
واتساب يعطي آيفون ويهمل الباقين

طرح تطبيق واتساب منذ ساعات قليلة تحديثاً جديداً على هواتف آيفون حمل العديد من المزايا الجديدة.

ويحمل التحديث الرقم 2.18.22 وبحسب الشرح المرفق مع النسخة الجديدة فإن التحديث يأتي بميزتين تم إختبارهما سابقاً على نسخة واتساب التجريبية على هواتف أندرويد. وقبل الدخول في الميزات الجديدة فإنه من الملفت جداً إهمال إدارة واتساب لمستخدمي هواتف أندرويد حيث ان جميع التحديثات التي أطلقها واتساب منذ بداية العام لهواتف أندرويد لم تحمل أي جديد بعكس التحديثات لحاملي هواتف آيفون الذين يحصلون تباعاً على مزايا جديدة.

والمفارقة هي ان إدارة تطبيق واتساب تقوم ومن خلال نسخة التطبيق التجريبية على أندرويد بإختبار العديد من الميزات الجديدة، حيث انه وعندما تصبح جاهزة تقوم بمنحها لهواتف آيفون وليس أندرويد.

والآن دعونا نتعرف على جديد واتساب على آيفون:

  • يمكنكم الآن التبديل بسهولة بين المكالمات الصوتية ومكالمات الفيديو، حيث اضاف واتساب زر مكالمات الفيديو داخل واجهة المكالمات الصوتية ما يسمح لكم التبديل بسهولة بين المكالمات ومن دون قطع الاتصال مثلما كان يحدث سابقاً.
     
  • اضاف التحديث زر mention أو @ جديد في الغروبات، حيث سيظهر هذا الزر داخل صفحة دردشات الغروبات، في حال قام اصدقاؤكم بعمل mention لكم في الرسائل، ما سيساعدكم على الاطلاع على الرسائل، التي تمت الاشارة اليكم بها بسرعة.

    وزر mention أو @ الجديد سيظهر لديكم في الحالات التالية.
    - في حال عدم قراءتكم بعد للرسائل المرسلة داخل الغروب.
    - في حال لم تكن الرسائل المشار إليكم من خلالها ظاهرة على صفحة الدردشة التي تظهر فور دخولكم لصفحة الغروب.

وعند الضغط على زر @ الذي سيظهر على جانب صفحة دردشة الغروبات سيأخذكم واتساب فوراً الى المحادثات التي تمت الاشارة إليكم بها. (هذه الميزة ليست جديدة تم طرحها في نسخة 2.18.20 واشار إليها موقع BusinessEchoes حينها ولكن إدارة تطبيق واتساب أعلنت عنها الآن)



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة