السبت ٢٢ أيلول ٢٠١٨
واتساب يبدأ أيلول بـ 3 ميزات لآيفون
04-09-2018 | 11:24
واتساب يبدأ أيلول بـ 3 ميزات لآيفون

طرحت إدارة تطبيق واتساب تحديثاً جديداً وخاصاً بحاملي هواتف آيفون، حيث حمل التحديث الجديد الرقم   2.18.90 وهو أتى بـ 3 ميزات جديدة ومهمة وهي كالآتي:

  • بحسب الشرح المرفق مع التحديث فإنه وعند تلقيكم الآن لصورة عادية أو GiF من خلال واتساب، فإنه بات بمقدوركم رؤية هذه الصور من مركز الاشعارات وذلك من خلال سحب التنبيه الى اليسار أو إستخدام ميزة الـ 3D Touch ودون الحاجة الى دخول التطبيق، حيث تتطلب هذه الميزة أن يكون الهاتف يعمل بنظام iOS 10 وما فوق.
     
  • اضاف التحديث خانة Search جديدة ستظهر في أعلى صفحة Status حيث ان هدف هذه الميزة هو مساعدتكم في البحث عن الـ Status الخاصة بأشخاص محددين للوصول إليها بسرعة.
     
  • أما الميزة التي لم تعلن عنها إدارة التطبيق في الشرح المرفق مع تحديث 2.18.90 فهي ميزة الروابط المشبوهة أو Suspicious Links، حيث انه الآن وعندما تلقيكم لرسالة تحتوي على رابطٍ مشبوه بالنسبة لواتساب، فإن التطبيق سيقوم بلفت نظركم الى هذا الامر من خلال إظهار عبارة Suspicious Links باللون الاحمر في أعلى الرسالة وذلك لمحاولة منعكم من الدخول الى الرابط.
    وفي حال كنتم مصرين على ذلك وقمتم بالضغط على الرابط فإن واتساب سيظهر نافذة تحتوي على تنبيه جديد ومفصل، ليترك لكم الخيار بعدها بالدخول أول الخروج من الرابط.


RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة