الجمعة ٢١ تموز ٢٠١٧
واتساب طرح جديده صباح اليوم
21-04-2017 | 10:22
واتساب طرح جديده صباح اليوم

طرح تطبيق واتساب تحديثاً جديداً على نظام ios يحمل الرقم 2.17.20 حيث أتى هذا التحديث بالعديد من التغييرات الكبيرة والنوعية لمستخدمي هواتف آيفون.
وبالتالي سيقوم موقع Business Echoes بتقديم شرح عما يحتويه هذا التحديث من مزايا وتغييرات لمساعدتكم على فهمها، على أن يقوم لاحقاً بتقديم شرح مفصل حول كيفية إستخدامها.

  • اصبح بإمكانكم الآن الطلب من سيري أن تقوم بقراءة الرسائل الواردة إليكم مؤخراً على واتساب (ios10.3 وما فوق).
  • اصبح التطبيق يدعم اللغة الفارسية.
  • قام التطبيق بتغيير جذري وكبير جداً لصفحة الـ contact info الخاصة بكل مستخدم، حيث يمكنكم ملاحظة ذلك عند الدخول الى صفحة الدردشة مع شخص ما، ومن ثم الضغط على إسمه في أعلى الشاشة، ليتم نقلكم الى صفحة المعلومات الجديدة  التي أصبحت تحتوي على صورة كبيرة واضحة لصاحب الصفحة وفي أسفلها اسم المستخدم ورقم هاتفه والحالة النصية الخاصة به وقسم الاعدادات الخاص بهذا المستخدم.
  • اصبح بإمكانكم الآن وفي قسم Status الجديد أن تقوموا بتحديد عدة حالات لتحويلها أو حذفها دفعة واحدة وذلك من خلال الدخول الى قسم Status ومن ثم الضغط على النقاط الثلاث التي تأتي الى جانب My Status حيث يجب عليكم هنا الضغط على زر Edit الجديد الذي يظهر أعلى جانب الصفحة لتقوموا بتحديد الحالات التي تريديون تحويلها الى شخص ما عبر الضغط على كلمة Forward أو حذفها عبر الضغط على كلمة Delete ومن ثم الضغط على كلمة Done.

خاص موقع Business Echoes
لا يحق لأي موقع اعادة صياغة او نشر الخبر الخاص بنا.

 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة