الاثنين ٢٤ نيسان ٢٠١٧
ميزة تغيير الرقم على واتساب
17-04-2017 | 20:25
ميزة تغيير الرقم على واتساب

مجدداً يختبر تطبيق واتساب المزيد من المزايا الجديدة والتي تهدف الى جذب الناس للتطبيق الاول للدردشة المجانية من حيث نسبة الاستخدام.
والميزة الجديدة التي يعمل عليها واتساب في الوقت الحالي والتي تم رصدها في أحدث نسخة تجريبية للتطبيق هي ميزة إعلام جهات الإتصال بالرقم الجديد.
فمثلاً عندما تقرر تغيير رقم هاتفك الحالي سيكون عليك إنشاء حساب على واتساب مرتبط بالرقم الجديد الذي ستنتقل إليه، وللأسف سيكون عليك مجدداً اضافة الأصدقاء وجهات الإتصال وما يرافق هذه العملية من صعوبة.
ولكن واتساب قرر تغيير هذا الواقع، حيث يعمل الآن على ميزة مهمة جدا وهي ميزة إعلام الآخرين بالرقم الجديد من خلال زر جديد مهمته إعلام جميع الاصدقاء دفعة واحدة بالرقم الجديد، أو حتى يمكنك تحديد الأشخاص الذين تريد إبلاغهم بالرقم الجديد.
وهذه الميزة التي يختبرها واتساب حالياً تغنيكم عن إخبار كل شخص لوحده بالرقم الجديد، وهي العملية التي من شأنها أن تستنزف وقتكم بشكل كبير حسب عدد جهات الإتصال التي لديكم.
وحالياً فإن هذه الميزة لم يحصل عليها تطبيق واتساب الرسمي بل فقط النسخة التجريبية على ويندوز فون، وبالطبع فإن إدارة تطبيق واتساب ستقوم بمنحها للجميع عند الانتهاء من إختبارها والتأكد من عملها بشكل صحيح.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة