الاثنين ٢٢ تشرين أول ٢٠١٨
ما الذي غيرته سامسونغ بـ 9 آب؟
10-08-2018 | 13:23
ما الذي غيرته سامسونغ بـ 9 آب؟

منذ نحو اسبوعين وضمن الخطة التسويقية التي كانت تهدف الى التسويق والتشويق لهاتف غالاكسي نوت 9، أطلقت شركة سامسونغ 3 فيديوهات تناولت من خلالها المشكلات الشائعة في عالم الهواتف الذكية، ففي الفيديو الأول تحدثت عن مشكلة البطء في الأداء، وفي الفيديو الثاني ركزت على مشكلة محدودية سعة التخزين، وفي الفيديو الثالث ركزت على مسألة البطارية.

واختتمت سامسونغ الفيديوهات الـ 3 بعبارة "قد يتغير الكثير في يوم واحد" A lot can change in a day، مشيرة الى تاريخ 9 آب أغسطس أي موعد إطلاق Galaxy Note9.

ويومها نشرنا خبراً على موقع Business Echoes تحت عنوان "الكثير من الامور ستتغير بـ 9" حيث أشرنا في ذلك الخبر الى اننا سننتظر ونرى ما الذي ستغيره سامسونغ بـ 9 آب.

وإستكمالاً للخبر السابق فإننا سنقوم ومن خلال هذا الخبر بتقييم النقاط الـ 3 التي تكلمت عنها سامسونغ لمعرفة ما إذا حقاً غير هاتف Galaxy Note9 الكثير في يوم واحد.

  • النقطة الاولى: سيتوفر Galaxy Note 9 بمعالج Qualcomm Snapdragon 845 مع معالج رسوميات Adreno 630 في الولايات المتحدة والصين، بينما سيتوفر في بقية دول العالم ومنها الدول العربية بمعالج Exynos 9810 مع معالج رسوميات Mali-G72 MP18. كما ان الهاتف سيأتي بذاكرة وصول عشوائي (رام) سعتها 6 أو 8 جيغابايت.
    وفي جميع الحالات المذكورة سيكون Galaxy Note 9 قادراً على توفير أداءً لا غبار عليه ومن مختلف النواح.
     
  • النقطة الثانية: سيأتي الهاتف بإصدارين من ناحية سعة التخزين
  1. الأولى: 128 جيغابايت
  2. الثانية :512 جيغابايت
    وجميع إصدارات الهاتف تدعم إمكانية رفع حجم الذاكرة الداخلية من خلال بطاقة microSD تصل سعتها حتى 512 جيغابايت، ما يعني ان سعة التخزين الداخلية للهاتف من الممكن ان تصل حتّى 1 تيرابايت وذلك عند الاعتماد على إصدار 512 جيغابايت مع ذاكرة خارجية قدرها 512 جيغابايت.
    ونعتقد أن هذه الارقام كفيلة بإظهار ان الهاتف الجديد يتفوق وببعيد على بقية الهواتف المتوفرة في السوق.
  • النقطة الثالثة: يأتي غالاكسي نوت 9 ببطارية سعتها 4000 ميلي أمبير تدعم الشحن السريع. وعلى الرغم من أن العديد من الشركات سبقت سامسونغ بتزويد هواتفها ببطارية بسعة مماثلة، إلا انه لا يمكننا إنكار ان حاملي الهاتف الجديد سيتمتعون ببطارية تدوم وتدوم.

النتيجة: هل حقاً غير هاتف Galaxy Note9 الكثير في يوم واحد؟
نعم نعم نعم
 



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة