الاثنين ٢٣ نيسان ٢٠١٨
لحاملي آيفون.. حان وقت التطبيقات المجانية
16-04-2018 | 13:58
لحاملي آيفون.. حان وقت التطبيقات المجانية

إستكمالاً لسلسلة الاخبار التي نقوم بنشرها حول العروض التي يوفرها متجر آب ستور لحاملي هواتف آيفون أو التطبيقات المتوفرة مجاناً دائماً داخل المتجر، سنقوم اليوم بتعريفكم على 4 تطبيقات شملتهما العروض المجانية لليوم وتطبيقين آخرين مجانيين بشكل دائم.

وسنبدأ الخبر مع تطبيق Barcode الذي يتيح لكم التعرف على أكواد القراءة السريعة QR ويتمتع بالعديد من المزايا مثل إمكانية التعرف على محتوى الأكواد وربطه بالتطبيق المناسب، كما أنه متوافق مع العديد من التطبيقات الشهيرة. (مجاني لوقت محدود)

وإن لم يعجبكم التطبيق السابق فيمكنكم تجربة تطبيق Screenshots، حيث ان هذا التطبيق ليس مخصصاً لالتقاط صور الشاشة و إنما لتنظيمها، وهو يقوم باكتشاف صور الشاشة الموجودة على الجهاز و يتيح لكم حذفها أو مشاركتها... (مجاني لوقت محدود)

أما التطبيق الثالث فيحمل إسم تطبيق GuruShots وهو يتيح لكم تطوير قدرات و مهارات التصوير الفوتوغرافي عبر كاميرا الآيفون الخاصة بكم من خلال العديد من النصائح والتحديات اليومية، حيث تستطيعون من خلاله مشاركة صوركم والاستفادة من ردود الأفعال عليها من قبل المستخدمين الآخرين. (مجاني لوقت محدود)

والتطبيق الرابع يحمل اسم 2048 وهو يقدم لعبة أرقام وألغاز، وتتلخص حركاتها في السحب بإصبعك بشكل عمودي أو أفقي لتحريك المربعات على الشاشة. ويكون الهدف من وراء تحريك المربعات هو وضع كل مربع مع مربع يقابله ويساويه في القيمة. بمعنى أن مربع 2 يتم إزاحته باتجاه مربع 2، لينتج مربع 4 واحد.
ويكون الفوز في اللعبة هو الوصول إلى “مربع 2048″، ويمكنك بعدها إكمال اللعبة إن أردت الوصول إلى أرقام كبيرة وقياسية. (مجاني لوقت محدود)

أما التطبيق الخامس فهو تطبيق Scrubbies من تطوير شركة غوغل وهو يتيح لكم تسجيل مقاطع فيديو صغيرة وإضافة بعض التأثيرات المرحة عليها، ثم مشاركتها عبر الشبكات الاجتماعية. (مجاني بشكل دائم)

والتطبيق الاخير هو تطبيق Selfissimo وأيضاً من تطوير غوغل وهو يتيح للمستخدمين التقاط صور سيلفي تلقائياً عند تغيير تعبيرات وجهه أو تغيير وضعه و بدون الضغط علي أي أزرار، فقط قوموا بفتح التطبيق و اتركوه يلتقط الصور لكم ثم قوموا لاحقاً بحفظ الصور المناسبة. (مجاني بشكل دائم)

ويمكنكم تنزيل جميع التطبيقات المذكورة أعلاه وتجربتها من خلال الضغط على إسم التطبيق الموجود في النص.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة