الأربعاء ١٥ آب ٢٠١٨
طيران الإمارات تدلل ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال
10-08-2018 | 14:22
طيران الإمارات تدلل ركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال

بدأت طيران الإمارات تقديم منتجات جديدة فاخرة لركاب الدرجتين الأولى ورجال الأعمال لضمان توفير تجربة أكثر راحة على متن الطائرة.

وتعاونت الناقلة مع شركة BYREDO المتخصصة في مجال العناية بالبشرة، وBowers & Wilkins، كما جددت شراكتها طويلة الأجل مع بولغاري لتحديث حقائب مستلزمات العناية الشخصية.

وتزود طيران الإمارات أجنحة الدرجة الأولى بمجموعة العناية بالبشرة عالية الجودة والخالية من مسببات الحساسية، التي صممتها بايريدو خصيصاً للناقلة. وتم طرح المجموعة بداية في أجنحة الدرجة الأولى الجديدة المغلقة بالكامل على طائرات البوينغ 777 في العام الماضي، ثم تم تعميمها على كامل أسطول الناقلة.

وسعياً منها إلى تقديم تجربة مشاهدة أفضل على نظامها الفريد للمعلومات والاتصالات والترفيه الجوي ice الحائز جوائز متعددة، توفر طيران الإمارات لركابها في الدرجة الأولى سماعات E1 العازلة للصوت التي صممتها باورز آند ويلكينز حصرياً لطيران الإمارات باستخدام تقنية عزل فريدة.

وتتميز سماعات الرأس بكونها خفيفة الوزن ومصنوعة من أجود المواد. ويمكن للعملاء استخدامها للاستمتاع بمشاهدة ما يختارونه من نحو 3500 قناة ترفيهية حسب الطلب على شاشة قياس 32 بوصة.

من جهة اخرى تواصل طيران الإمارات شراكتها مع بولغاري لتقديم أحدث تصاميم حقائب العناية الشخصية، حيث تحتوي الحقيبة الجديدة في الدرجتين الأولى ورجال الأعمال على عطر "غرين تي" ومستحضرات للعناية بالبشرة.

وتأتي حقائب الدرجة الأولى، بثمانية تصاميم مختلفة وألوان جديدة للرجال والنساء. وتتاح أيضاً ثمانية تصاميم مختلفة لدرجة رجال الأعمل، أربع منها للنساء وأربعة للرجال. وتتوفر حقائب المستلزمات الشخصية على الرحلات الطويلة ويتم تحديث تصاميمها كل تسعة أشهر. ويمكن استخدام الحقائب لأغراض متعددة بعد السفر، مثل تخزين سماعات الرأس أو مستحضرات التجميل أو المجوهرات.

وبالإضافة إلى هذه المجموعة، تقدم طيران الإمارات لركاب الدرجة الأولى على الرحلات الطويلة بيجامات Hydra Active المرطبة. ويمكن لمحبي تجربة الدرجة الأولى شراء البيجامات وبطانية الدرجة الأولى أو سماعات Bowers & Wilkins PX من المتجر الرسمي لطيران الإمارات.

وتتعزز تجربة ركاب طيران الإمارات في الأجواء بشبكة صالات طيران الإمارات المكونة من 42 صالة في مطارات رئيسة حول العالم، بما في ذلك صالتها في القاهرة التي جرى افتتاحها حديثاً وصالتها في مطار جون إف كنيدي الدولي في نيويورك التي تم تحديثها مؤخراً.

ويستطيع ركاب الدرجة الأولى ودرجة رجال الأعمال طلب خدمة السيارة مع سائق المجانية إلى ومن المطار والمتاحة في 70 مدينة حول العالم.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة