الاثنين ٢٤ أيلول ٢٠١٨
بمواصفات ثورية.. نوكيا 1 وصل الى لبنان بـ 89 دولار
10-04-2018 | 12:52
بمواصفات ثورية.. نوكيا 1 وصل الى لبنان بـ 89 دولار

أعلنت شركة HMD العالمية المطوّرة لأجهزة هواتف نوكيا، أن هاتف نوكيا 1 اصبح متوفراً للشراء في لبنان بسعر 89 دولار أميركي من تاريخ 26 أذار مارس.

ويأتي هاتف نوكيا 1 بمزايا ثورية متطورة، حيث يقدم كافة أساسيات الهواتف الذكية مع ضمان أعلى معايير الجودة المعروفة في هواتف نوكيا.

ويعتمد الهاتف الجديد الذي يملك تصميماً متجدداً على نظام التشغيل أندرويد أوريو (Go Edition)، وهو إصدار محسنّ من نظام التشغيل أندرويد يتناسب مع الأجهزة التي تستخدم الذاكرة العشوائية التي تبلغ سعتها 1 جيغابايت أو أقل.

ويقدم نظام التشغيل أندرويد أوريو (Go Edition) تجارب سلسلة واستجابة سريعة مع ضمان تزويد هاتفكم بآخر التحديثات على المزايا والخصائص الأمنية التي تشمل غوغل بلاي بروتيكت، الذي يعمل بصورة دائمة على تأمين جهازكم وبياناتكم.

وقد تمّ تصميم نوكيا 1 ليوفر أداءً سلساً واستجابة سريعة مع المعالج الرباعي الحديث، إلى جانب الكاميرتين الأمامية والخلفية، وشبكة الإتصال 4G، والشريحتين المزدوجتين، فضلاً عن البطارية القابلة للإزالة سعة 2150 ميللي أمبير وشاشة IPS التي توفر الطاقة.

ويعمل نوكيا 1 بالتوافق مع التطبيقات المحسّنة بصورة تمكنكم من تحقيق أقصى استفادة من كل عملية شحن. 

كما يمكنكم منح هاتف نوكيا 1 الخاص بكم مظهراً متجدداً عبر اختيار أغطية "اكسبرس أون" التي تأتي في مجموعة ألوان نابضة بالحياة.

والجدير بالذكر أن كافة هواتف نوكيا الذكية لا تحوي على برامج أو تطبيقات أو خلفيات غير ضرورية، ما يمنحكم تجارب أندرويد نقية.

ومن جانبه قال المدير العام لشركة HMD Global في الشرق الأوسط وإيران، باتريك حرب، "إننا نعيش في عالم مليء بالمنتجات المتشابهة، لذلك نحن حريصون على توفير هواتف ذكية لكافة المستخدمين والتي تتوافق مع تطلعاتهم والمواصفات التي يحتاجونها في الهاتف المحمول: المتانة والصلابة وسهولة الاستخدام.
ومن هذا المنطلق نقدم إلى زبائننا في لبنان أفضل هاتف ذكي يتيح كافة التقنيات الحديثة للجميع بحيث يتمتع نوكيا 1 بأعلى معايير الجودة ضمن تصميم مذهل يستخدم أحدث إصدار من نظام التشغيل أندرويد أوريو (Go Edition) لتقديم تجربة استثنائية"

وكما ذكرنا فإن هاتف نوكيا 1 اصبح متوفراً في لبنان باللونين الأحمر الدافيء والأزرق الداكن بسعر 89 دولار أميركي أبتداءاً من 26 أذار مارس. في حين ستباع أغطية اكسبرس أون بصورة منفصلة، وستكون متوفرة باللون الأزرق السماوي والرمادي والأصفر والوردي.

وتجدر الاشارة الى ان هاتف نوكيا 1 الجديد متوفر الآن عبر Crystal Mobile Communication



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة