السبت ٢٢ أيلول ٢٠١٨
الأربعة تتعطّل وأنتم نائمون
04-09-2018 | 11:22
الأربعة تتعطّل وأنتم نائمون

تعرض تطبيق واتساب في وقت متأخر من مساء أمس لعطل أدى الى توقف جميع خدماته عن العمل في العديد من دول العالم من ضمنها لبنان.

وهذا العطل الذي لم يلاحظه عدد كبير من المستخدمين في لبنان كونه حصل عند الساعة 12 مساءً، أدى وبحسب موقع DownDetector الى منع نحو 15 في المئة من المستخدمين من الدخول الى التطبيق، كما منع نحو 38 في المئة من المستخدمين من إرسال أو تلقي رسائل، في حين واجهت نسبة 45 في المئة من المستخدمين صعوبة في ربط واتساب بشبكة الانترنت.

ولكن ما هي إلا ساعات قليلة حتى عاد واتساب للعمل بشكل طبيعي ودون مشاكل تذكر، مع الاشارة الى العطل أدى أيضاً الى توقف تطبيقات فايسبوك وماسنجر وإنستغرام، ما يعني أن سيرفيرات شركة فايسبوك المالكة لجميع هذه التطبيقات كانت تعاني من مشكلة كبيرة وما يعني أيضاً أن أكثر 4 تطبيقات إستخداماً حول العالم كانت متوقفة عن العمل وأنتم نائمين.

يذكر ان العطل الذي أدى توقف تطبيق واتساب عن العمل ترافق مع طرح إدارة التطبيق لتحديث جديد على هواتف آيفون حصل بموجبه المستخدمون على العديد من الميزات الجديدة والمهمة، حيث يمكنكم الانتقال لخبر واتساب يبدأ أيلول بـ 3 ميزات لآيفون من خلال الضغط هنا.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2018 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة