الاثنين ٢٤ نيسان ٢٠١٧
آيفون سيخبركم بالـ screenshot في هذا التاريخ
20-03-2017 | 14:19
آيفون سيخبركم بالـ screenshot في هذا التاريخ

تعتبر شركة آبل من أبرز الشركات التي تسعى دائماً للمحافظة على أمن وسرية التواصل بين مستخدمي الاجهزة التي تنتجها.
وبسبب كثرة عمليات الابتزاز حول العالم، يبدو أن الشركة قد قررت منح حاملي هواتف آيفون ميزة جديدة تمكنهم من معرفة الاشخاص الذين يقومون بتصوير دردشاتهم.
وبحسب الخبراء،فإن شركة آبل ومن خلال نظام iOS 11 ستقوم بتنبيه المستخدم عندما يقوم الطرف الآخر بأخذ لقطة شاشة "سكرين شوت" screenshot من محادثات الدردشة داخل تطبيق Messages و خدمة iMessages.
ووفقا لما نشره موقع ibtimes البريطاني، فإن هذه الميزة سوف تعطي المستخدمين تنبيهات عندما يقوم أي شخص بمحاولة أخذ لقطة شاشة screenshot من المحادثات تطبيق Messages و خدمة iMessages، في مسعى من آبل لتنبيه حاملي آيفون الى أن الشخص الذين يتكلمون معه قد يسعى لإبتزازهم من خلال تصوير محادثاتهم.
وسيتم الكشف عن نظام تشغيل iOS 11 خلال شهر أيلول سبتمبر 2017 وذلك بالتزامن مع إطلاق هواتف آيفون الجديدة ، حيث من المتوقع أن يضم النظام الجديد عدداً من الميزات التي تطرح للمرة الاولى بما في ذلك تغيير شكل قوائم التطبيقات وإيقاف بعض التطبيقات عن العمل والعديد من المزايا الاخرى التي ستظهر تباعاً مع إقترابنا من شهر أيلول سبتمبر المقبل، موعد طرح iOS 11 وموعد تنبيه آيفون لمستخدميه بأن أحد الاشخاص قام بأخذ لقطة لدردشاتهم.



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة