الأحد ٢٤ أيلول ٢٠١٧
آبل حسمتها ليلة أمس
13-09-2017 | 08:56
آبل حسمتها ليلة أمس

في تمام الساعة الثامنة بتوقيت بيروت من مساء يوم أمس، بدأت فعاليات المؤتمر الذي خصصته شركة آبل للكشف عن قائمة منتجاتها الجديدة، حيث كشفت أولاً عن الجيل الثالث من ساعتها الجديدة الشهيرة Apple Watch Series 3، ومن ثم عن جهاز تلفزيون بجودة 4K.
أما الخطوة الثالثة لآبل فكانت إطلاقها لهاتفي آيفون 8 و8 بلس، متخطية بذلك إسم آيفون 7 أس و7 أس بلس.
وعلى الرغم من الاسم الجديد للهاتف وامتلاكه للعديد من الميزايا المتقدمة والتي سنتطرق إليها لاحقا في خبر خاص عن الهاتف، فقد شكل تصميم آيفون 8 صدمة للمتابعين كونه أتى شبيهاً لهاتف آيفون 7، الامر الذي خلق حالة من البلبلة بين متابعي مؤتمر الشركة وأصاب محبي هواتف آيفون بغضب شديد.
الا انه وفور انتهاء الوقت المخصص للكشف عن آيفون 8 بطرازيه، ظهرت على شاشة مسرح الاحتفال جملة " ثمة شيء آخر بعد  One more thing" لتعلن آبل على إثرها إطلاق جيل جديد من هواتفها بإسم آيفون X وبشكل جديد كلياً وبمواصفات خارقة، حيث استطاعت آبل وفي القسم الاخير من مؤتمرها قلب موازين القوى في سوق الهواتف الذكية وحسم الموقف لمصلحتها، وهو الامر الذي تفاعل معه محبي هواتف آيفون حول العالم عبر إبداء إعجابهم الكبير بالهاتف الجديد، إذ ظهر ذلك جلياً من خلال التفاعل الذي أبدوه على جميع وسائل التواصل الاجتماعي.
وتجدر الاشارة الى ان الرمز X المرافق لاسم هاتف آيفون الجديد لا ينطق اكس ولكن ينطق Ten أو رقم ١٠ الذي يعني X بالرومانية، ويدل على مرور ١٠ سنوات على إطلاق اول آيفون على يد ستيف جوبز مؤسس شركة آبل. وبالطبع فإن هذا الامر سوف يخلق حالة من اللغط بين الجمهور، حيث من الممكن ان يتم إعتماد الاسمين للهاتف أي آيفون X أو آيفون 10.  



RSS Facebook Twitter YouTube LinkedIn
© 2017 Business Echoes | تطوير شركة التكنولوجيا المفتوحة